قصائد و قصص شعبية

قصائد شعبية بوقالات جزائرية قصائد الشعرالملحون

recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...

كلمات قصيدة يانجوم الليل معاكم سهران

"كلمات الشيخ الحسناوي "يا نجوم الليل
(قصائد الشعبي الجزائري)



[لازمة]
يا نجوم الليل معاكم سهران
يا نجوم الليل معاكم سهران
ما عندي لا حبيب لا والي مرمي في البلدان
ما عندي لا حبيب لا والي مرمي في البلدان

كي نشوف الديار بضياهم ضاويين
الليل مع النهار عبادهم زاهيين
كي نشوف الديار بضياهم ضاويين
الليل مع النهار عبادهم زاهيين
وأنا دمعي مطار على خدودي جاريين
غابولي لفكار بحمتهم بردان
وأنا دمعي مطار على خدودي جاريين
غابولي لفكار بحمتهم بردان

[لازمة]
يا نجوم الليل معاكم سهران
يا نجوم الليل معاكم سهران
ما عندي لا حبيب لا والي مرمي في البلدان
ما عندي لا حبيب لا والي مرمي في البلدان

خليت بلادي ودخلت لبلاد الناس
اتكواو كبادي الليل والنهار حواس
خليت بلادي ودخلت لبلاد الناس
اتكواو كبادي الليل والنهار حواس
هايم وانادي صبري قطع لياس
الفراق والبعادي بيهم حالي مشيان
هايم وانادي صبري قطع لياس
الفراق والبعادي بيهم حالي مشيان

عن الكاتب

EzoMery اشغال يدوية handmade اسمي مريومة جزائرية هاوية الاشغال اليدوية والخياطة و الطبخ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قصائد و قصص شعبية